• FaceBook
  • Twitter
  • rss




التشكيلة المتوقعة .. الهلال والأهلي يسعيان لمُدواة “جراح الدوري” .. فمن يحسم صراع اللقب الأول بينهما ؟

download

هاي كورة – سيسعى فريقا الهلال والأهلي من خلال المباراة التي ستجمعهما بنهائي كأس ولي العهد لمدواة جراحهما ببطولة الدوري، بعد خسارة الأول أمام التعاون، وتعادل الثاني أمام النصر، لتبدأ الشكوك حول إمكانياتهما في حصد دوري جميل.

 

هذا وسيلتقي نادي الهلال في الثامنة والنصف من مساء غداً الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، النادي الأهلي في نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين.

 

وسيفتقد نادي الهلال للاعب واحد فقط من قوامه الأساسي وهو المهاجم البرازيلي إلتون ألميدا بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء التي تحصل عليها خلال البطولة.

 

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني اليوناني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس المباراة  بالتشكيلة الآتية والتي تحتوي على قوته الضاربة وهي :- خالد شراحيلي – محمد البريك – ياسر الشهراني – كواك تاي هي – رودريجو ديجاو – سعود كريري – سلمان الفرج  – سالم الدوسري – نواف العابد – كارلوس إدواردو – ناصر الشمراني.

 

فيما ستكون الأسماء الآتية هي الأبرز للزعيم على مقاعد البدلاء : فهد الثنيان – عبد الله عطيف – أحمد شراحيلي – محمد الشلهوب – ياسر القحطاني – فيصل درويش – عبد العزيز الدوسري.

Untitled2

فيما سيغيب ثلاثة لاعبين عن النادي الأهلي جميعهم للإصابة، بينهما إثنان في مركز الظهير، وهما محمد عبد الشافي وعقيل بلغيث، فضلاً عن غياب لاعب وسط الميدان، مصطفى بصاص.

 

ويُتوقع أن يدخل المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، كريستيان جروس المباراة بتلك التشكيلة التي سيدفع خلالها بالعائد من الإصابة معتز هوساوي وهي :-

ياسر المسيليم – منصور الحربي – علي الزبيدي – أسامة هوساوي – معتز هوساوي – وليد باخشوين – تيسير الجاسم – فيتفاتزيديس – سلمان المؤشر – ماركينيو – عمر السومة.

 

بينما سيلجأ جروس للدفع بالعديد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء وهم :- باسم عطالله – محمد آل فتيل – حسين المقهوي – مهند عسيري – إسلام سراج – فهد حمد.

Untitled


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
49