• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالصورة ..الهريفي يفتح النار على النصر بعد التعادل مع الأهلي

 

CbSxhYpW8AA-qA5هاي كورة – فتح فهد الهريفي لاعب وسط نادي النصر السعودي السابق النار على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد التعادل مع اهلي جدة بهدف لمثله مساء الاثنين في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

و قال الهريفي في تغريدات متصلة عبر حسابه بتويتر :

تبون الرأي الفني الصادق ولا التطبيل اللي تحبه اكثرالجماهير لمباراة النصر والأهلي رغم أن العتب الكبير على قروس اكثر من هقيتا لعامل الزمن !

و اضاف :

المباراة لم يكن فيها تكتيك ولا انضباط كلها مجهودات لاعبين مباراة مفتوحة متباعدة الخطوط تكثر فيها الفوضى بعكس مباراة الهلال والتعاون .

و استطرد :

النصر طبعاً تراجع المستوى السابق ليس بسبب المدرب او الحقوق الماليه .! وأنما بسبب الفوضى الفنية للفريقين ساعد بعض اللاعبين لتحسين مستواه .

و اردف :

صحيح كانافارو متدرب وهو احد الأسباب وليس كلها البعض يقول عاد النصر وان السبب هقيتا والدليل على كلامي مباراة اليوم راح أضع صورة وشاهدو ! .

و اوضح :

راح ابين لكم انها فوضى ومجهودات لاعبين كالعادة بداية جميلة وهدف تقدم امام فريق ينافس وين الأخطاء الفنية في الصورة .

و اكمل :

ليس جديد تقدمك في المباراة مثل ماحدث في كثير من المباريات السابقة .! هل يعقل يكون تنظيمك بهذا السوء وانت متقدم يعني لا مرتدات ولا توازن !

و واصل :

الكل يعرف ان الكرة كانت مع فتفا على الطرف الأيسر 4لاعبين على 2 للاهلي الجهة المقابله 2 مقابل 3 للاهلي لا يوجد من هو خارج ١٨ للكرة المرتدة .

و استمر :

طيب ليش أربعة لاعبين على أثنين ..!! لانه لا يوجد توزيع مهم الكل خايف على حسين لا يريدونه واحد على واحد مع فتفا فالكل قال انا لها ..!!

و انهى تغريداته :

الفريق يلعب بمحورين كان من المفروض ذهاب احد المحاورة للمساعدة والآخر خارج ١٨ وعدم خروج السنتر الاخر من العمق مع رجوع لاعب الوسط الأيمن !!

الصورة ..

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47