• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الزين: كنا واثقين من الفوز على الهلال .. وسنخطف مقعد آسيوي

CbSPEm-WAAAbi42

هاي كورة – أعرب لاعب نادي التعاون، أحمد الزين عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على نادي الهلال، مؤكداً أن طعم الانتصار على فريق في حجم الزعيم يختلف عن بقية الانتصارات الأخرى.

 

هذا وقد واصل نادي التعاون -الحصان الأسود بالدوري- نتائجه المفاجئة بالفوز على نادي الهلال بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ17 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الزين خلال تصريحاته عقب المباراة قائلاً “الفوز على فريق كبير كالهلال ومتصدر الدوي يُمثل لنا حافزاً كبيراً لمواصلة المجهودات، فنحن كنا واثقين من تقديم مستوى يليق بحجم التعاون وقدرات لاعبينا”.

 

وتابع الزين تصريحاته بقوله “مدربنا جوميز يردد دائماً أنه علينا أن نعرف أننا فريقاً بات من الكبار، وبالفعل عمد في الجولة الماضية أمام القادسية على إراحة عدداً من النجوم معلناً تحديه للقاء الهلال، وها هو بالفعل يفوز بالمباراة بفضل الله ثم بمجهودات زملائي اللاعبين”.

 

وعن مستوى نادي الهلال علّق الزين قائلاً “الهلال من الفرق التي تساعدك على الظهور، لكونها تفتح الملعب وتمنحك الفرصة لإبراز ما لديك”، مُضيفاً “أشكر جماهير التعاون الوفية التي ساندتنا منذ بداية المباراة وحتى نهايتها، وبلا شك سنمضي في مسيرتنا ونتقدم بسلم الترتيب لخطف مقعد آسيوي، فجميع مقومات النجاح مُتاحه لنا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47