• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: الجميع يتحمل خسارة التعاون .. وقادرون على تجاوز تلك الكبوة

CbRneNjWEAAn2R9

هاي كورة – تقدم المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس بالتهنئة لنادي التعاون بعد الفوز الذي حققه السكري على الزعيم، مُطالباً لاعبيه بنسيان تلك الهزيمة والتركيز على قادم المنافسات.

 

هذا وقد تهددت صدارة نادي الهلال عقب هزيمته بهدف نظيف أمام نادي التعاون، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ17 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف دونيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “لا أبحث عن أعذار بالتأكيد، فالخسارة بالطبع غير مقبولة، ولم تكن منتظرة، خاصةً وأننا نبحث عن تعزيز صدارتنا للدوري، ولكن هذه هي كرة قدم، وأبارك لفريق التعاون على الفوز والنقاط الثلاث”.

 

وتابع المدرب اليوناني تصريحاته بقوله “من شاهد مباريات الهلال الماضية أمام الفتح أو الرائد، يرى أننا قدمنا مستوى أفضل مما ظهرنا به أمام التعاون، ولن أحمل أي أحد من أعضاء الفريق هذه الخسارة، فالجميع يتحمل فقدان الثلاث نقاط مثلما يتحمل الفوز”.

 

وإختتم جورجيوس دونيس تصريحاته للصحفيين مُشدداً على ضرورة تجاوز تلك الخسارة بقوله “الهلال فريق كبير وقادر على تجاوز هذه الكبوة، ولن تعطلنا في مواصلة زحفنا نحو تحقيق اللقب”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47