• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشلهوب: مباراة التعاون للنسيان .. وعلينا تحقيق الدوري بأيدينا

8bf7f3cf-7a65-4664-b29b-368b4e1afb4e

هاي كورة – أكد نجم نادي الهلال، محمد الشلهوب أن هزيمة فريقه أمام نادي التعاون هي للنسيان، مُشيراً إلى أن الفريق التعاوني قد مباراة تُسجل في تاريخه.

 

هذا وقد تهددت صدارة نادي الهلال عقب هزيمته بهدف نظيف أمام نادي التعاون، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ17 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الشلهوب خلال تصريحاته عقب المباراة قائلاً “لا أنكر أن التعاون قدم مباراة تُسجل في تاريخه، خاصةً وأنهم حققوا أول فوز لهم علينا لأول مرة، وأكمل مسلسل تميزه هذا الموسم، ولكن هذا لا يعني أننا كنا في مستوانا اليوم أنا وزملائي اللاعبين”.

 

وتابع الشلهوب تصريحاته قائلاً “منافسات الدوري لا زالت مستمرة، والفرصة كبيرة لتحقيقه، ولن تؤثر علينا مباراة واحدة، خاصةً أنه لا تزال هناك أكثر من تسع جولات، إحداهما أمام منافسينا الأهلي، والاتحاد”.

 

وأكد الشلهوب أن بطولة الدوري مازالت في متناول الزعيم بقوله “لن ننتظر نتيجة أي مباراة أخرى، لأنه إذا لم نستطع تحقيق الدوري بأيدينا فنحن لا نستحقه بالتأكيد”.

 

وإختتم محمد الشلهوب تصريحاته مُعلقاً على مباراة نهائي كأس ولي العهد الجمعة المقبلة أمام الأهلي، بقوله “لاعبونا سيدخلون نهائي كأس ولي العهد دون التفكير فيما سبق، فهي بطولة مُنفصلة، وتحقيقها من عدمه لن يؤثر على منافسات البطولات الأخرى”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47