• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: الصدارة في مهب الريح .. التعاون يواصل إثارة الذعر بدوري جميل ويفوز على الهلال بهدف نظيف

 

CbRjHFwWIAAmi48

هاي كورة – واصل نادي التعاون -الحصان الأسود بالدوري- نتائجه المفاجئة بالفوز على نادي الهلال بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ17 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

جاءت أحداث الشوط الأول متوسطة فنياً، حيث تبادل خلاله الفريقان السيطرة على الكرة، فيما كانت الأفضلية لنادي التعاون نسبياً الذي شن العديد من الهجمات منذ بداية المباراة حتى استطاع اللاعب نايف الموسى من الحصول على ركلة جزاء بعد تدخل عنيف من حارس الزعيم خالد شراحيلي ليتمكن اللاعب بول إيفولو من إحراز الهدف الأول بالدقيقة 19، قبل أن يصوب بعدها بدقيقة واحدة اللاعب عبد المجيد الرويلي تسديدة قوية إلا أنها إرتطت بالقائم الأيمن لشراحيلي.

 

ولم يشهد الشوط الأول أي خطورة من قبل فريق الهلال سوى في لقطتين، كانت أولهما عبر تسديدة قوية من اللاعب ناصر الشمراني بالدقيقة 35، قبل أن يُضيع اللاعب نفسه إنفراداً تاماً بالمرمى التعاوني بالدقيقة الأخيرة من الشوط.

 

وفي الشوط الثاني استمر تبادل الاستحواذ على الكرة بين الفريقين، في محاولات على استحياء من لاعبي الزعيم لإحراز هدف التعادل، لتشهد بداية النصف الساعة الأخيرة تألقاً غير عادياً من حارس السكري، فايز السبيعي، قبل أن تأتي أخطر كرات اللقاء عبر اللاعب ياسر الشهراني الذي وضع كرة برأسه على يسار السبيعي لترتطم بالشباك الخارجية في مشهد تخيله الجميع أنه هدف التعادل للضيوف.

 

ومع الدقائق الأخيرة من المباراة، استمرت محاولات لاعبي نادي الهلال لإحراز هدف التعادل إلا أن أصحاب الأرض استطاعوا التعامل جيداً لتخفيف الضغط المُشكل على مرماهم، حتى أتت صافرة الحكم الصربي مازيتش مُعلناً نهاية المباراة، وتحقيق أول فوز لنادي التعاون على نادي الهلال في التاريخ.

 

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد نادي التعاون إلى النقطة 34 بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد نادي الهلال عند النقطة 40 بالمركز الأول مؤقتاً، لحين إنتهاء مباراة النصر والأهلي، الذي سيسعى خلالها الأخير لتحقيق الفوز للإنقضاض على الصدارة مستغلاً هدية الفريق التعاوني.

 

هدف التعاون الوحيد


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47