• FaceBook
  • Twitter
  • rss




هيجيتا: النصر عائد لا محالة .. وعازمون على الفوز بمباراة الأهلي

CbHwfbCWIAEpzbT

هاي كورة – أبدى المدير الفني المؤقت لنادي النصر، رينيه هيجيتا سعادته بتولي المهمة الفنية للفريق الأول بالنادي، مُشيراً في الوقت ذاته لثقل تلك المسئولية.

 

هذا وقد قررت إدارة نادي النصر خلال الأيام الماضية إقالة المدرب الإيطالي فابيو كانافارو عقب خسارة الفريق أمام نادي نجران برباعية مقابل هدف، فضلاً عن استمرار سوء نتائج الفريق والتي نتج عنها إحتلال حامل لقب الدوري للمركز السادس، ليتم تعيين مدرب حراس المرمى هيجيتا بدلاً منه مؤقتاً.

 

وأضاف هيجيتا خلال تصريحاتٍ إعلامية مساء أمس قائلاً “تدريب النصر مسؤولية أتشرف بها كما أتشرف بثقة الإدارة بي، ونحن في الفريق أسرة واحدة وهدفنا جميعاً خدمة النصر، فنحن فريق كبير بقدراته وإمكانياته ونجومه وإن تعثرت خطواتنا فإننا بلا شك عائدون”.

 

وتابع الكولومبي تصريحاته قائلاً “ما حدث للفريق أمام نجران لم يكن متوقعاً ولذلك كان لِزاماً علينا أن ننسى ذلك وأن نتطلع بكل همة وقوة للمباريات القادمة وأولها مباراة الأهلي”.

 

هذا وسيستضيف نادي النصر التاسعة إلا ثلث من مساء اليوم الاثنين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، النادي الأهلي، ضمن مباريات الجولة الـ17 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وواصل هيجيتا تصريحاته قائلاً “لدينا ثقة كبيرة بقدرات الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي إذا استطعنا استغلال الفرص المتاحة لنا، ونحن نعرف أن الاهلي فريق كبير وهو يحتل مركز الوصافة بالدوري وقدم مستويات جيدة”.

 

وإختتم رينيه هيجيتا تصريحاته بقوله “نسعى بكل همة لتغيير الصورة الفنية التي كان عليها الفريق في المباريات الماضية، والنصر هو حامل اللقب وبطل الدوري لموسمين متتاليين ولابد أن تعود روح النصر التي جلبت البطولات”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
53