• FaceBook
  • Twitter
  • rss




التشكيلة المتوقعة .. كلاسيكو الأوراق الرابحة بين هيجيتا وجروس

al-ahli-vs-al-nassr_1i3793nbg4u8t1w227c9ypzp7i

هاي كورة – سيستضيف نادي النصر التاسعة إلا ثلث من مساء اليوم الاثنين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، النادي الأهلي، ضمن مباريات الجولة الـ17 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

مباراة يعني خلالها الفوز أو الخسارة للفريقين الكثير، فأي نتيجة ستؤثر على بقية الموسم للناديين، فالأهلي الذي ينتظر أي عثرة لنادي الهلال، لينقض على صدارة الدوري مجدداً ستعني له أي نتيجة سلبية الابتعاد عن ملاحقة الزعيم وإزدياد غضب الجماهير على المدرب جروس.

 

بينما ستعني أي نتيجة سلبية لنادي النصر الدخول في دوامة صعبة على حامل لقب الدوري لموسمين متتالين الذي أصبح يقبع في المركز السادس بجدول ترتيب دوري جميل، والذي إتخذت إدارته التي تعاني من أزمة مالية طاحنة قراراً بإقالة المدرب الإيطالي فابيو كانافارو.

 

ومن المتوقع أن يدخل المدرب المؤقت لنادي النصر، هيجيتا بهذه التشكيلة التي سيلجأ خلالها لوضع للاعباه يحيى الشهري، ونايف هزازي على مقاعد البدلاء، كأوراق رابحة :-

عبد الله العنزي – شايع شراحيلي – محمد حسين – عمر هوساوي – حسين عبد الغني – إبراهيم غالب – عوض خميس – أدريان ميرزيفسكي – ماركينيوس – موديبو مايجا – محمد السهلاوي.

Untitled1

بينما من المتوقع أن يدخل المدير الفني للنادي الأهلي، كريستيان جروس المباراة بتلك التشكيلة حيث سيضع ماركينيو، وإسلام سراج، ومهند عسيري على مقاعد البدلاء، كأوراق ممتازة قد يدفع بها خلال مجريات اللقاء :-

ياسر المسيليم – محمد آل فتيل – أسامة هوساوي – علي الزبيدي – منصور الحربي – تيسير الجاسم – وليد باخشوين – سلمان المؤشر – فيتفاتزيدس – حسين المقهوي – عمر السومة.

Untitled2


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
52