• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اللجنة المُحققة في قضية سعيد المولد ترسى على عقاب موظف اتحاد الكرة

image1585

هاي كورة – أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أن لجنة التحقيق المُكلفة بالتحقيق في قضية اللاعب، سعيد المولد قد قامت بتسليم تقريرها للاتحاد والذي تضمن العديد من التوصيات.

 

هذا وقد أثار اللاعب سعيد المولد جدلاً واسعاً بالأوساط الرياضية خلال الأشهر الماضية بعد توقيعه على عقود إنتقال لنادي الإتحاد عقب إنتهاء عقده مع النادي الأهلي، إلا أنه عاد وجدد عقده للراقي، في قضية كبرى وصلت إلى حد التناحر بالمحكمة الرياضية الدولية.

 

وأوصى تقرير اللجنة إقرار عقوبة على الموظف، خالد بن حسن شكري، تتمثل في فسخ عقده مع اتحاد الكرة لإخلاله بإلتزاماته الجوهرية، ومخالفته لأصول وظيفته وإهماله، فضلاً عن إرسال خطاب توضيحي للاتحاد الدولي لكرة القدم للعقوبة التي فُرضت بحق الموظف المُخالف، وبأن ما ورد من ألفاظ في الخطاب المُرسل من قبل للفيفا كان يُعبر عن رأي نادي الاتحاد فقط، وليس اتحاد الكرة.

 

وإختتم البيان الصادر عن اتحاد الكرة توصياته بتحميل نادي الاتحاد وموظف الـTMS بالاتحاد، خالد شكري آثار وتبعات الخطاب الذي قام بإرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بأسم الاتحاد السعودي لكرة القدم إن وجدت.

 

وطالبت اللجنة المحققة في قضية اللاعب سعيد المولد العمل بتوصيات اللجنة وتقديم الشكر لرئيس اللجنة، المحامي الدكتور صالح الخضر وعضوا اللجنة الدكتور يوسف الجبر، والأستاذ علي المطلق.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47