• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتوركا: راضي عن اللاعبين وواثق من مواصلة الانتصارات

CbHVzbXWEAAmqre

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا أن مباراة فريقه أمام الفيصلي كانت صعبة بسبب الغيابات العديدة التي عانى منها الفريق، مُشيراً إلى أن فريقه لم يكن جيداً خلال مجريات الشوط الأول.

 

هذا وقد واصل نادي الاتحاد صحوته بالدور الثاني من الدوري، واستطاع التغلب على مضيفه الفيصلي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار مباريات الجولة الـ16 من دوري جميل.

 

وأضاف بيتوركا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “مجموعة لاعبي الاتحاد ممتازة، وأنا راضي عنهم جميعاً واﻷهم هو تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات، ولقاء القادسية المقبل سيكون هناك نقص بالدفاع من خلال غياب عوض خريص وماجد الخيبري وعدم وضوح مشاركة ياسين والخراع”.

 

وتابع بيتوركا خلال تصريحاته بقوله “سنواجه ضغطاً كبيراً من خلال خوض مباراة في كل ثلاثة أيام لكن لدي ثقة كبيرة في فريقي لتقديم اﻷفضل، ومواصلة تحقيق الإنتصارات خلال المباريات المقبلة بالدوري وآسيا”.

 

وواصل المدرب الروماني تصريحاته بقوله “إصابة فهد المولد بسيطة وليست مقلقة وسيتم تجهيزه للمباريات المقبلة برفقة ياسين حمزة”، مُضيفاً “شاركت بالمدافع باسم المنتشري بعد غيابه عن الملاعب لما يقارب ثمانية أشهر وقدم مستوى جيد”.

 

وإختتم فيكتور بيتوركا تصريحاته للصحفيين مطالباً جماهير الاتحاد بالحضور بشكل كبير خلال المباريات القادمة إبتداءاً بمباراة القادسية المقبلة، واعداً جماهير العميد باستمرار تحقيق الانتصارات.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47