• FaceBook
  • Twitter
  • rss




القرني: نتيجة الفيصلي ستكون مُغايرة هذه المرة

عساف_

هاي كورة – شدد حارس مرمى نادي الاتحاد، عساف القرني على أهمية مباراة فريقه أمام نادي الفيصلي، مُشيراً لإقتراب العميد من الوصول لصدارة الدوري، وضرورة عدم التفريط في النقاط خلال المباريات المقبلة.

 

هذا وسيستضيف نادي الفيصلي في السادسة والنصف من مساء اليوم على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، نادي الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الـ16 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف القرني خلال تصريحاتٍ إعلامية قائلاً “علينا حسم نتيجة اللقاء مبكراً وعدم ترك المجال للاعبي الفيصلي ليتجرأوا على مهاجمتنا، واللعب بأسلوبهم، فنحن نعي تماماً أنهم يتألقون كثيراً أمامنا، ويقدمون أفضل مستوياتهم، ويعتدمون على الهجمات المرتدة”.

 

وتابع القرني تصريحاته قائلاً “كل ما علينا هو تنفيذ تعليمات المدرب بيتوركا الذي حرص على قراءة خصمه جيداً، ونحن نثق بقدراتنا وستكون كلمتنا اليوم غير عن كل مرة”، مُضيفاً “”اشك أنها مباراة مهمة للغاية للفريقين ونحن خرجنا من موقعة الوحدات منتصرين وسنواصل صحوتنا المكللة بالانتصارات”.

 

وإختتم عساف القرني تصريحاته مُعلقاً على تألقه خلال الفترة الأخيرة بقوله “كلنا في خدمة العميد والحمد لله على توفيقه وسواء حرست مرمى النمور أنا او غيري من زملائي فكلنا معاً من أجل مصلحة فريقنا ونحن حراس مرمى الاتحاد يداً واحدة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
50