• FaceBook
  • Twitter
  • rss




إيفولو: إراحتي كانت من أجل الهلال .. وسنحجز مقعد آسيوي

Ca9bxRvWcAENgcZ

هاي كورة – أعرب لاعب نادي التعاون، بول ألوو إيفولو عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على نادي القادسية، مُهدياً ذلك الفوز لجماهير النادي.

 

هذا وقد واصل الحصان الأسود بدوري جميل، نادي التعاون انتصاراته بفوزٍ جديد على نادي القادسية بهدفين مقابل في المباراة التي جمعتهم مساء أمس على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري.

 

وأضاف إيفولو خلال تصريحاته عقب المباراة قائلاً “كنت واثقاً من الفوز، على الرغم من تأخره، والمدرب جوزيه جوميز فضّل خوض المباراة بأسلوب جديد لأننا سنلعب أمام فريق قوي وهو الهلال بعد ثلاثة أيام فقط، لذلك فضّل إراحتي”.

 

وتابع المحترف الكاميروني تصريحاته قائلاً “فريق القادسية قدّم مباراة مُميزة، ولكن زملائي أيضاً قدموا مستوى رائعاً، حتى استطعنا تحقيق الفوز وهو ما نبحث عنه دائماً، فبين شوطي اللقاء عالج جوميز ثغراتنا، ووضع لمساته ودفع بي وبعبد المجيد الرويلي لتختلف طريقة اللعب ونحصد نقاط المباراة الثلاث”.

 

وإختتم بول إيفولو تصريحاته قائلاً “سنمضي في التقدم في جدول ترتيب الدوري، وهو ما نتطلع إليه مع الجماهير التي تطالبنا بحجز المقعد الآسيوي، وهو ما يضاعف المسؤولية لدينا ويدفعنا لبذل المزيد من الجهد، وسنسعى جاهدين لتحقيق ما نهدف إليه”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47