• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: مستاء من تصرف الشمراني والجماهير .. والأهم مواصلة القتالية

Ca9Ni3CWcAACrrq

هاي كورة – أبدى المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس سعادته بفوز فريقه على نادي الرائد، مُشدداً على أهمية مواصلة الضغط والقتالية والروح العالية من اللاعبين حتى آخر الدقائق.

 

هذا وقد واصل نادي الهلال تصدره لجدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل بعد فوزه في اللحظات الأخيرة على نادي الرائد بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في إطار مباريات الجولة الـ16 من الدوري.

 

وأضاف دونيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “ظهرنا بأداء مميز، وقدمنا مباراة جميلة، ولاحت لنا العديد من الفرص التي لم وقف لنا فيها الحظ عائقاً، لكن الأمر المهم بالنسبة لي هو مواصلة الضغط والقتالية والروح العالية من اللاعبين حتى الدقائق الأخيرة التي سجلنا خلالها هدف الفوز في وقت قاتل”.

 

وتابع دونيس قائلاً “يجب أن يعرف الجميع أنني ألعب بمهاجمين، وفي مباراة الرائد دفعنا في الهجوم بناصر الشمراني وإدواردو حسب طريقة اللعب، لا تنظروا إلى الاسماء بقدر النظر إلى طريقة اللعب ودور كل لاعب، وبالنسبة لي أهتم بمصلحة الفريق بغض النظر عن الاسماء”.

 

وعلّق دونيس على تصرف لاعبه ناصر الشمراني الغاضب أثناء تبديله قائلاً “لم يعجبني تصرفه أثناء تغييره دون تحية زميله إذ كان يجب عليه فعل ذلك، وأنا أهتم بجميع التفاصيل التي تتعلق بالفريق، ولكن الأهم هو إحتواء تلك الأمور في غرفة الملابس”.

 

وأبدى المدرب اليوناني عدم رضاه عن تصرف الجماهير تجاه اللاعب سلمان الفرج في مباراة الفريق أمام الفتح، بقوله “الجماهير لها آراءها وأنا سعيد بدعمهم ووقوفهم معنا بشكل مميز طوال الموسم، وأحترم جميع الآراء، ولكن لا يجب العمل بها لأنني الأقرب والأدرى باحتياجات الفريق، وهتاف الجمهور ضد الفرج يضره ويضر الفريق، ويجب أن ندعم جميع اللاعبين في كل الأوقات”.

 

وإختتم جورجيوس دونيس تصريحاته بقوله “من وجهة نظري أن سلمان الفرج هو أفضل لاعب وسط سعودي، وبالتركيز والإحساس بالمسؤولية أكثر سيكون مؤهل للعب في أوروبا، لكنه يحتاج لدعم الجماهير أيضاً”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47