• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كانافارو: نجران منافس قوي .. ولم يعد لدينا خيار سوى الفوز

2015-10-26_21-35-44-640x360

هاي كورة – وصف المدير الفني لنادي النصر، فابيو كانافارو جميع مباريات الفريق المقبلة بـ “الهامة”، مُشيراً لمدى قوة نادي نجران الذي نجح في استجلاب العديد من الصفقات خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

 

هذا وسيستضيف نادي نجران في التاسعة إلا ثلث من مساء غداً الخميس على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن مباريات الجولة الـ16 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف كانافارو خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “مباراتنا أمام نجران ليست سهلة بالمرة، فالمنافس نجح في جلب عناصر جيدة في الفترة الشتوية الماضية، خصوصاً في خطي المقدمة والوسط”.

 

وتابع كانافارو تصريحاته قائلاً “نجران ظهر بشكل مختلف في المباريات الأخيرة، وبدون شك فإنه سيُقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تقدمه لمركز مطمئن في الدوري”.

 

وأردف المدرب الإيطالي تصريحاته قائلاً “نفتقد للتركيز في بعض المباريات خاصةً أمام فرق وسط ونهاية جدول الترتيب مع احترامي للجميع، وفريقي يصنع العديد من الفرص لكننا لا نُوفق في إحراز الأهداف، لذا نقوم حالياً على حل تلك المشكلة”.

 

وواصل كانافارو تصريحاته قائلاً “آمل في فقدان المزيد من النقاط، فنحن لم نعد لدينا سوى خيار الفوز، ونحن نمتلك لاعبين من أفضل العناصر الهجومية، ولذلك فهم قادرين على التسجيل برغم غياب التوفيق عنهم في المباريات الماضية”.

 

وإختتم فابيو كانافارو تصريحاته قائلاً “أتفهم عتاب الجماهير وغضبها، وأعرف مدى عشقهم للنادي، علينا أن نعمل ونجتهد لنحقق ما نريده من كل مباراة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47