• FaceBook
  • Twitter
  • rss




البلوي في رسالة لجماهير الاتحاد: فلنكمل المشهد الجميل

e30c9912467a118baa75d77f6d1d63e0

هاي كورة – ناشد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، إبراهيم البلوي جماهير الفريق بالإلتزام أثناء مباراة العميد أمام الوحدات الأردني، داعيهم لإكمال الصورة الجميلة بعد نفاذ جميع تذاكر المباراة.

 

هذا وسيستضيف نادي الاتحاد في الثامنة والثلث من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجوهرة المُشعة بجدة نادي الوحدات الأردني، في ذهاب الملحق المُؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وقال البلوي خلال رسالة بعث بها لجماهير الاتحاد قائلاً “جماهير الاتحاد الوفية، صناع التأثير والقرار، آسيا اليوم تنظر إليكم أنتم بعد أن خطفتم الأنظار من البداية كعادتكم، فنفاذ التذاكر قبل ضربة البداية في أولى المباريات بيومين أمر غير معتاد في ملعب يتسع لأكثر من ستين ألف مشجع”.

 

وأضاف البلوي قائلاً “هيا نكمل المشهد الجميل بالحفاظ على سلامتكم أولاً، وتجنيب ناديكم ثانياً المخالفات والعقوبات التي تنتج عن استخدام الأدوات المحظورة من مفرقعات وليزر وما شابه”.

 

وإختتم إبراهيم البلوي رسالته لجمهور العميد بقوله “مدرج الذهب ليس في حاجة إطلاقاً للفت الإنتباة إليه بمثل ذلك، فبوصلة التشجيع في القارة كاملة أنتم الاتجاه الرئيسي لها، والباقين يحددون مواقعهم بالنظر إليكم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
52