• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الوحدات: لسنا هنا من أجل “النزهة” .. ونفاذ التذاكر في صالحنا

CasRUviW0AAWRc_

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الوحدات الأردني، رائد عساف على أن فريقه سيبذل قصارى جهده في مباراة اليوم أمام نادي الاتحاد السعودي، من أجل تحقيق التأهل على حسابه.

 

هذا وسيستضيف نادي الاتحاد في الثامنة والثلث من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجوهرة المُشعة بجدة نادي الوحدات الأردني، في ذهاب الملحق المُؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وأضاف عساف خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “نعرف قوة الاتحاد ونتابعه بشكل ممتاز، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل هزيمته والعبور للدور الثاني، أما عن نفاذ التذاكر لجماهير العميد فنحن أيضاً سيساندنا حوالى 10 الآف، ولكني أعتقد أن جماهير الاتحاد ستكون حافزاً لنا لتحقيق الفوز، فنحن سنكون “رجال” داخل الملعب لتحقيق الفوز”.

 

وتابع عساف تصريحاته قائلاً “الاتحاد تاريخه عريق في آسيا وهو كان أحد أبطالها في السابق، لكن غداً سيكون لفريق الوحدات كلمة بتحقيق الفوز وتمثيل اﻷردن، فنحن حرصنا على خوض عدة لقاءات ودية في فترة التوقف من أجل التحضير لتلك المواجهة المصيرية”.

 

وإختتم الأردني رائد عساف تصريحاته للصحفيين قائلاً “نفتقد لغياب لاعبان مهمان للغاية في صفوفنا بداعي اﻹصابة ولن يشاركوا في اللقاء، ولكننا لم نأتي إلى جدة من أجل النزهة، بل من أجل تحقيق الفوز والتأهل اﻵسيوي وهدفنا هو هزيمة الاتحاد”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47