• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتوركا مبتهجاً بنفاذ التذاكر: أعرف قوة الوحدات لكننا سنهزمهم

CasRGqoW4AA5Rjo

هاي كورة – شدد المدير الفني لنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا على أهمية مباراة فريقه اليوم أمام نادي الوحدات الأردني، مبدياً سعادته الكبيرة بنفاذ جميع تذاكر اللقاء.

 

هذا وسيستضيف نادي الاتحاد في الثامنة والثلث من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجوهرة المُشعة بجدة نادي الوحدات الأردني، في ذهاب الملحق المُؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وأضاف بيتوركا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “نعرف قوة الفريق اﻷردني لكننا سنهزمه، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد جماهيرنا ونهديهم الفوز”.

 

وتابع بيتوركا قائلاً “أعلم أن النقاد يؤكدون أننا الأقرب لتحقيق الفوز، نظراً لتاريخ الاتحاد الطويل في البطولة الآسيوية، لكننا لن نآخذ بتلك الأحاديث وسندخل المباراة وعيننا على الفوز ولا شئ غيره”.

 

وأردف المدرب الروماني قائلاً “متفائل كثيراً بتحقيق الفوز غداً وإسعاد جماهيرنا الغفيرة التي ستتواجد في مدرجات ملعب الجوهرة”، مُضيفاً “نحن جاهزون لكافة الظروف في المباراة، فنحن طامحون في إنهاء ذلك الدور من أول 90 دقيقة”.

 

وتابع بيتوركا قائلاً “الاتحاد أصبح مرشحاً للمنافسة على جميع البطولات الحالية، فالفريق يسير بشكل تصاعدي من أفضل الى اﻷفضل، وتاريخ الاتحاد أيضاً رائع في آسيا وغداً ستكون البداية في المشوار القاري ونطمح لمواصلة الانتصارات”.

 

وإختتم فيكتور بيتوركا تصريحاته للصحفيين قائلاً “لاعبو الاتحاد ظهروا في المباريات اﻷخيرة لياقياً بشكل أفضل، فالفريق أصبح يلعب ﻵخر دقيقة ويتمكن من تسجيل اﻷهداف”، مُضيفاً “القوة البدنية للاعبي الاتحاد ولياقتهم لا تجعلني قلقاً من قوة البنية الجسمانية للاعبي الوحدات”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
50