• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : أخطاء الحكام تشعل غضب اندية دوري جميل

رابط دائم للصورة المُضمّنة

هاي كورة – شهدت الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين جدلاً تحكيمياً كبير مما اثر علي نتائج مواجهات الجولة و اثارة غضب الاندية السعودية خاصة في أحداث مباريات الهلال مع الفتح و الأهلي مع الخليج و الفيصلي امام التعاون ، هذه المباريات شهدت أخطاء تحكيمية كارثية ، ألقت بظلالها على النتيجة النهائية لكل مباراة .

ففي المباراة الأولى التي احتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، فقد أكد خبراء التحكيم أن هدف الفتح الثاني ، جاء من تسلل الي جانب خطأ على مهاجم الفتح فالكون ؛ كما ان الهدف الثالث للفتح الذي جاء من ركلة ثابتة غير شرعي ايضا لعدم وجود خطأ علي مدافع الهلال .

مما اثار غضب الامير نواف بن سعد الذي خرج عن صمته و انتقد حكم المباراة الدولي فهد المرداسي و لجنة الحكام السعودية .

وفي المباراة الثانية بجدة وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ، كان خطاً خالد الطريس حكم مباراة الأهلي والخليج ، كان أكثر فداحة ، عندما تجاوزت الكرة بكامل محيطها خط المرمى ، وأشار الطريس بمواصلة اللعب ، بعد ان أعاد مدافع الخليج الكرة إلى الملعب ؛ هذا فضلاً عن تغاضي الطريس عن ضربتي جزاء لمصلحة الأهلي .

و في المباراة الثالثة التي اقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ؛ كان اداء الحكم عبدالرحمن الشهري غير مرضي لنادي الفيصلي الذي خرج ببيان اعلامي عقب نهاية اللقاء اعرب فيه عن استيائه الشديد من مستوي التحكيم السعودي و طالب بضرورة تطويره .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
51