• FaceBook
  • Twitter
  • rss




خلافات الأهلي والزمالك تضع “شيفو” على حافة الهاوية

2016-02-03_17-56-26

هاي كورة – أكدت مصادر من داخل الفترة الأهلي إقتراب رحيل اللاعب محمد عبد الشافي عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد تزايد حدة الخلافات بين إدارة الراقي ونادي شيفو السابق، الزمالك المصري.

 

هذا وقد أكد مدير دائرة الإحتراف في النادي الأهلي خلال الساعات الأخيرة إلى أن إدارة ناديه لن تُسلم الزمالك المصري بقية مستحقاتهم من صفقة اللاعب محمد عبد الشافي، بعد تعدي رئيس القلعة البيضاء لفظياً على مجلس إدارة الراقي.

 

وأشار مصدر أهلاوي رفض التصريح عن أسمه أن موسم عبد الشافي أصبح بالفعل منتهياً مع الأهلي، بقوله “عودة منصور الحربي بعد فترة إصابتة الطويلة، شكّلت حالة من التراجع في العلاقة بين الأهلي وعبد الشافي، خاصةً بعد هبوط مستواه في الملعب قبل إصابته الأخيرة، نظراً للاعتماد عليه بشكل كامل قبل عودة الحربي”.

 

وأضاف المصدر تصريحاته بقوله “عبد الشافي أُصيب وغاب لفترة من أجل العلاج والتأهيل، إلا أنه عاد أمام الخليج في خطوة متسرعة من الجهازين الطبي والفني، وعاودته الإصابة في الركبة ولم يكمل المباراة”.

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد قام بشراء اللاعب المصري محمد عبد الشافي في يونيو 2015 مقابل مليونين و800 ألف دولار، قادماً من نادي الزمالك، إلا أن تأخر الأدارة الأهلاوية في إرسال القسط الثاني من قيمة الصفقة والذي يبلغ مليون و300 ألف دولار منذ شهر ديسمبر الماضي قد أثار غضب الرئيس الزمالكاوي الذي هدد بعدم لعب شيفو في صفوف الملكي مرةً أخرى.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47