• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الخليج: التعادل مع الأهلي مكسب .. وفرضنا أنفسنا على الدوري

1438967498882829600

هاي كورة – أكد رئيس مجلس إدارة نادي الخليج، فوزي الباشا أن فريقه قد فرض نفسه بقوة على بطولة دوري عبد اللطيف جميل، واصفاً التعادل مع النادي الأهلي بالمكسب.

 

هذا وقد فرّط النادي الأهلي في إعتلاء صدارة الدوري، بتعادله الإيجابي أمام نادي الخليج بهدف لكلاً منهما، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المُشعة بجدة مساء الجمعة الماضية، في إطار مباريات الجولة الـ15 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الباشا خلال تصريحاته للموقع الرسمي النادي قائلاً “إدراك التعادل على الرغم من هدف الأهلي المبكر يؤكد على هوية الخليج في دوري جميل والتي لا تقبل الخسارة حتى من الفرق الكبيرة وأننا نبحث عن تحقيق النتائج الإيجابية دائماً”.

 

وتابع الباشا تصريحاته قائلاً “على الرغم من ظروف المباراة وغيابات بعض عناصرنا إلا أن لاعبونا كانوا عند مستوى الثقة التي تحدثنا عنها، واستطعنا تحقيق التعادل وكنا قريبين من خطف النقاط الثلاث لو استثمرنا الفرص التي تحصلنا عليها في الدقائق الأخيرة”.

 

وإختتم فوزي الباشا تصريحاته قائلاً “أتمنى من الجمهور الخلجاوي أن يتفاعل مع النتائج المتميزة التي أصبحنا نحققها في بطولة الدوري جميل، وأن يساندونا في مباراتنا المهمة أمام الشباب لتعزيز فرصة التقدم في سلم ترتيب الدوري”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
52