• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الوحدات: لن نكون جسراً لعبور الاتحاد لمجموعات آسيا

imgid243322

هاي كورة – شدد المدير الفني لنادي الوحدات الأردني، رائد عساف على صعوبة مواجهة فريقه أمام نادي الاتحاد السعودي، الذي أشاد بقدراته، مؤكداً أن العميد يحمل شخصية البطل.

 

هذا وسيستضيف نادي الاتحاد في الثامنة والثلث من مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الجوهرة المُشعة بجدة نادي الوحدات الأردني، في ذهاب الملحق المُؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وأضاف عساف خلال تصريحاته لموقع نادي الوحدات بقوله “أعي تماماً أن الاتحاد يحمل شخصية البطل دائماً، خاصةً وأنه سبق وأن أحرز لقبي دوري أبطال آسيا قبل عشر سنوات، إضافةً إلى أنه سيلعب على أرضه وبين جماهيره والتي تعتبر كلمة السر في تحقيق النتائج الإيجابية له”.

 

وتابع المدرب الأردني تصريحاته قائلاً “في عالم كرة القدم معادلة واضحة وهي كل من يعطيها تعطيه، وهو الأمر الذي نسعى جاهدين إليه برفقة اللاعبين من أجل ضمان تحقيق نتيجة إيجابية تُلبي طموح جماهيرنا التي أكدت على وفاءها وانتماءها للوحدات من خلال تسير حافلات إلى جدة من أجل الوقوف خلف الفريق”.

 

وإختتم رائد عساف تصريحاته قائلاً “على الرغم من قوة عناصر الاتحاد، إلا أننا لن نكون جسر عبور لهم إلى دور المجموعات بأبطال آسيا”، مُضيفاً “تابعت آخر لقاءات الاتحاد ورصدت نقاط قوتهم وضعفهم، وفي نفس الوقت ركزنا على تحفيز اللاعبين والتأكيد عليهم بأنهم يلعبون لإسم نادي الوحدات فقط وليس لاسمهم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47