• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الهلال: لجنة الحكام فاشلة .. ولم أقتنع بصدارة الأهلي السابقة

iosju (32)

هاي كورة – شن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، نواف بن سعد هجوماً قوياً على لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة، عمر المهنا، عقب تعادل فريقه المُثير أمام نادي الفتح.

 

هذا وقد حقق نادي الفتح تعادلاً ثميناً أمام متصدر الدوري، نادي الهلال بثلاثة أهداف لكلاً منهما، في المباراة المُثيرة التي أُقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف بن سعد خلال تصريحاتٍ إعلامية قائلاً “لجنة الحكام في الاتحاد السعودي أثبتت فشلها في صقل الحكم السعودي وتحسين المستوى التحكيمي لدينا، وبما أن المهنا رئيساً للجنة فهو من يتحمل مسؤولية ذلك، لأنني أنا في الهلال أتحمل أي خطأ في النادي كوني رئيساً له”.

 

وتابع بن سعد تصريحاته الغاضبة قائلاً “المرداسي قاد مباراة الفتح بشكل غريب، وساهم بطريقة أو بأخرى في خسارة الهلال نقطتين ثمينتين في سباق الدوري، وتكريم لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي له دليل على فشله، لأن لجنة الحكام الآسيوية فاشلة وتكريمها له ضرر عليه وليس فائدة له”.

 

وعلّق بن سعد على جدول ترتيب الدوري قائلاً “لم نفقد الصدارة حتى بعد التعادل مع الفتح، لأنني لم أقتنع من الأساس بصدارة الأهلي الماضية والتي كان يحكمها المواجهات المباشرة، الفصل لدي في موضوع الصدارة الآن هو فارق الأهداف لحين إنتهاء مواجهتنا مع الأهلي هناك في جدة”.

 

وعن مباراة نهائي كأس ولي العهد أمام الأهلي الجمعة بعد المقبلة، إختتم نواف بن سعد تصريحاته قائلاً “الأهلي هو حامل اللقب وهو فريق كبير وينافسنا هذا الموسم على بطولة الدوري أيضاً، ومن الصعب التنبؤ وترجيح كفة فريق على الآخر، فالفرص متساوية لكلانا، ولن أتحدث عن تلك المباراة الآن لأننا سنلعب مباراتين في الدوري قبل ذلك”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47