• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: كنت أعلم صعوبة الفتح .. ولا تنتقدوا الفرج

جورجيوس-دونيس (1)

هاي كورة – أبدى المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس استياءه وحزنه الشديد من تعادل فريقه الإيجابي أمام نادي الفتح، مؤكداً أن فريقه بإمكانه تخطي تلك العثرة.

 

هذا وقد حقق نادي الفتح تعادلاً ثميناً أمام متصدر الدوري، نادي الهلال بثلاثة أهداف لكلاً منهما، في المباراة المُثيرة التي أُقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف دونيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “كانت مباراة مليئة بالإثارة، وكنت أعلم تماماً قوة وصعوبة الفتح، بعيداً عن مركزه في جدول الترتيب، فطريقة لعبه معقدة وهو ما زاد الصعوبات على لاعبي الهلال”.

 

ورفض دونيس خلال تصريحاته التعليق على المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه لاعب خط وسط الفريق، سلمان الفرج خلال لقاء الفتح، بقوله “لا أحب التحدث عن أداء لاعب بعينه، أي لاعب مُعرض أن يغيب عنه التوفيق في يوم ما، لذا يجب أن ندعمه لا أن ننتقده”.

 

وتابع المدرب اليوناني تصريحاته بقوله “لاحت لنا العديد من الفرص لكن لم نستغلها، فضلاً عن غياب التوفيق في معظمها، ولكن الشيء الإيجابي هو قتالنا حتى اللحظة الأخيرة، ويجب علينا دراسة كل الأخطاء التي ارتكبت ونتعلم منها”.

 

وإختتم جورجيوس دونيس تصريحاته بقوله “سأحاول القيام بعلاج الجانب النفسي للاعبي الفريق”، مضيفاً “نحن أقوياء، وبالتأكيد نحن قادرون على تجاوز تلك المرحلة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47