• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو .. الأهلي يرفض “هدية الصدارة” ويتعادل أمام الخليج

CaebWWJWwAEL-M0

هاي كورة – فرّط النادي الأهلي في إعتلاء صدارة الدوري، بتعادله الإيجابي أمام نادي الخليج بهدف لكلاً منهما، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المُشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الـ15 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

جاءت المباراة متوسطة المستوى في شوطها الأول الذي تقدم فيه اللاعب عقيل بلغيث للنادي الأهلي برأسية مُستغلاً خطأ الحارس مسلم آل فريج بالدقيقة 11، وذلك قبل أن يتعادل اللاعب أمينو بوبا للضيوف في الدقيقة 33.

 

وشهد الشوط الثاني العديد من الهجمات الضائعة من فريق النادي الأهلي، والذي شهد أيضاً أحد أهم اللقطات الجدلية في الدوري، عندما قام الحكم الدولي خالد الطريس بعدم احتساب هدف صحيح للنادي الأهلاوي بعد تخطي الكرة بكامل دورانها لخط المرمى بسنتيمترات.

 

وتواصل الهجوم القوي من النادي الأهلي على مرمى نادي الخليج، وسط إعتماد الضيوف على الهجمات المرتدة الخطيرة، ولكن دون جدوى للفريقان، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكلاً منهما.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 35 بالمركز الثاني وبفارق نقطتان عن المتصدر الهلال، بينما إرتفع رصيد نادي الخليج، إلى النقطة 20 بالمركز الثامن مؤقتاً بجدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل.

 

هدف الأهلي الوحيد

هدف الخليج الوحيد


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47