• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو .. الاتحاد يتوهج ويكتسح الرائد بسداسية

الرائد-590x323

هاي كورة – حقق فريق الاتحاد فوزاً ثقيلاً على ضيفه الرائد بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في إطار مباريات الجولة الـ15 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

جاءت المباراة حماسية وسط سيطرة كبيرة من لاعبي نادي الاتحاد على الكرة، وإعتماد نادي الرائد على الهجمات المرتدة التي تصدى لها الحارس، عساف القرني.

 

وجاء الهدف لنادي الاتحاد عبر نجمه عبد الرحمن الغامدي بالدقيقة 18 بعد إنفراده بحارس مرمى نادي الرائد، قبل أن يعزز اللاعب لوسيان سان مارتن النتيجة بالهدف الثاني بالدقيقة 18 من كرة ثابتة نفذها بطريقة رائعة.

 

وفي الدقيقة 28 نجح اللاعب جيلمين ريفاس من إحراز الهدف الثالث بعد مجهود رائع من اللاعب فهد المولد الذي أحرز الهدف الرابع بالدقيقة 38، قبل أن يُقلص اللاعب بيزلي النتيجة للضيوف في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني، وضع اللاعب سولي علي مونتاري الهدف الخامس لنادي الاتحاد بالدقيقة 90، بعد تصدي الحارس عساف القرني لركلة جزاء لنادي الرائد.

 

وشهدت الثلاث دقائق المحتسبة كوقت بدل ضائع هدفين، كان أولهما لنادي الاتحاد عبر البديل مختار فلاتة، قبل أن يُنهي نادي الرائد مهرجان الأهداف من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 

وبتلك النتيجة إرتفع رصيد فريق نادي الاتحاد إلى النقطة 32 بالمركز الثالث، فيما تجمد رصيد فريق نادي الرائد عند النقطة 10 بالمركز الـ12 بجدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل.

 

الهدف الأول للاتحاد 

الهدف الثاني للاتحاد 

الهدف الثالث للاتحاد 

الهدف الرابع للاتحاد 

الهدف الأول للرائد 

الهدف الخامس للاتحاد 

الهدف السادس للاتحاد 

الهدف الثاني للاتحاد 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
52