• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: جميع مبارياتنا مصيرية .. والأهم هو الروح القتالية

جورجيوس-دونيس

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس أن جميع مباريات فريقه المقبلة بالدوري ستُعتبر مصيرية وهامة للغاية في إطار بحث الفريق عن اللقب الغائب منذ أربع سنوات.

 

هذا وسيستضيف نادي الهلال في السادسة والثلث من مساء غداً الجمعة على ملعب فيصل بن فهد بالملز، ضمن مباريات الجولة الـ15 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف دونيس خلال المؤتمر الصحفي قائلاً “الفتح فريق ممتاز، ومدربهم يعمل عمل كبير، ويقدمون كرة قدم جميلة، وتعجبني كثيراً لذلك ستكون مباراة صعبة، والشئ الأهم بالنسبة لي هو ترتيبنا في نهاية الموسم وليس الآن، بالرغم من تصدرنا في أغلب فترات الموسم”.

 

وتابع المدرب اليوناني تصريحاته قائلاً “نعم أنا من طلبت خوض مبارياتنا على ملعب الملز، فأنا أتمنى مُشاهدة جماهيرنا تحضر بكثافة في المدرجات، فوجودنا في هذه المكانة وفي صدارة الترتيب تعتبر مسؤولية مضاعفة”.

 

وإختتم جورجيوس دونيس تصريحاته للصحفيين متحدثاً عن المستبعدين من قائمة مباراة الغد بقوله “ديجاو وعبد العزيز الدوسري سيغيبا بسبب الإصابة”، مُضيفاً “في أغلب منافسات العالم تكون الربع الساعة الأخيرة هي الحاسمة في كل لقاء، الأهم عندي هي الروح القتالية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47