• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جمعان الدوسري: لن نفقد أي نقطة قادمة وجاهزون للقادسية

e231213c-21fa-45ec-a210-1cdaaceb9090_16x9_600x338

هاي كورة – أكد لاعب نادي النصر، جمعان الدوسري على أهمية مباراة فريقه أمام نادي القادسية مساء الليلة، مُشيراً لجاهزية فريقه التامة لتلك المواجهة.

 

هذا وسيستضيف نادي النصر في السادسة والثلث من مساء اليوم الخميس على ملعب الملك فهد نادي القادسية، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الدوسري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “نحن على جاهزية تامة لمباراة القادسية، والمدرب وضع الخطة المناسبة لها، وطموحنا هو تحقيق النقاط الثلاث ومواصلة خطواتنا الجادة في التقدم للأمام في جدول الترتيب وتعويض ما فقدناه من نقاط في الدور الأول”.

 

وتابع الدوسري تصريحاته قائلاً “لسنا راضين عما حققناه من نتائج ولا عن المركز الذي نحتله حالياً، فنحن حاملي اللقب لموسمين متتاليين، ولذلك فكلنا عزيمة وإصرار على تعويض ما فات وعدم التفريط في أي نقطة”.

 

وإختتم جمعان الدوسري تصريحاته للصحفيين قائلاً “نحترم فريق القادسية ونعرف أنه يسعى ويُصارع من أجل البقاء في الدوري، وهو من الفرق التي تضم عناصر جيدة، ونتمنى أن نقدم سوياً مباراة جيدة وأن نخرج نحن بنقاطها الثلاث”، مُضيفاً “تعودنا الوفاء من جماهيرنا وننتظر دعمهم ووقفاتهم المعهودة وبإذن الله سنسعدهم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
53