• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الفتح: جاهزون للهلال

Sport-041214-6

هاي كورة – شدد المدير الفني لنادي الفتح، ناصيف البياوي على صعوبة مباراة فريقه أمام نادي الهلال، مُشيراً لجاهزية فريقه التامة لمواجهة متصدر ترتيب الدوري.

 

هذا وسيستضيف نادي الهلال في السادسة والثلث من مساء غداً الجمعة على ملعب فيصل بن فهد بالملز، ضمن مباريات الجولة الـ15 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف البياوي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “لاشك إنها ستكون مواجهة قوية أمام المتصدر الهلال، وأعتقد بأننا على جاهزية تامة بعد الإعداد المتواصل لهذه المواجهة طوال الاسبوع الحالي”.

 

وتابع البياوي خلال تصريحاته قائلاً “قدمنا مباراة جيدة أمام الخليج ولكننا لم نستثمر الفرص التي لاحت لنا خلال المباراة، وأعتقد أن النتيجة كانت عادلة، فضلاً عن المستوى الذي ظهرنا به، خاصةً أن الخليج يُعتبر من الفرق المُنظمة والتي تُقدم نتائج إيجابية هذا الموسم ولدي الثقة في جميع لاعبي الفريق ليقدموا مستوى قوياً وبتركيز عالٍ كما اعتدنا منهم في المباريات الكبيرة”.

 

وتابع المدرب التونسي تصريحاته قائلاً “الفريق عانى طوال الفترة الماضية لعدم استقرار في التشكيلة بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها الفريق الأمر الذي أجبرنا على أجراء العديد من التغييرات على مستوى العناصر والتنظيم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47