• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الخليج: سنسعى للفوز على الأهلي برغم الإصابات

AK_9152

هاي كورة – اعترف المدير الفني لنادي الخليج، جلال قادري بصعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام النادي الأهلي، مؤكداً في الوقت ذاته سيخوض تلك المباراة من أجل تعزيز تقدم الفريق في جدول الترتيب.

 

هذا وسيستضيف النادي الأهلي في الثامنة والنصف من غداً الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة نادي الخليج، في إطار مباريات الجولة الـ15 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف قادري قائلاً “تحضيرات فريقي كما هي في المباريات السابقة، والحمد لله فإن الخليج يتطور فنياً ويكتسب الخبرة من مباراة لأخرى، ولكن لاشك في أن مواجهة فريق قوي كالأهلي صعبة للغاية، فهو لم يخسر في 47 مباراة متتالية”.

 

وتابع المدرب التونسي تصريحاته قائلاً “الأهلي يتطور للأفضل وذلك بسبب الاستقرار الفني ولتدعيم صفوفهم بلاعبين مميزين كان آخرهم ماركينيو، ولكن ثقتي كبيرة بلاعبي الفريق بأن يظهروا بمستوى مميز وأن يُحققوا نتيجة إيجابية”.

 

وواصل قادري قائلاً “هناك بعض الغيابات، الزواهرة غير محظوظ في مواجهتي الأهلي حيث لم يشارك في الدور الأول أيضاً بسبب الإيقاف، ولكن لدينا حسام الجدعاني الذي يُعتبر البديل الأجهز لدينا، أيضاً قررنا مع الجهاز الطبي بعدم المجازفة بهتان باهبري حتى لاتتفاقم إصابته حيث لدينا ايضاً مباريات مقبلة مهمة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47