• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كانافارو: نسعى لتقليص الفارق مع فرق القمة .. ومُطالبين بالنتيجة والأداء معاً

كانافارو

هاي كورة – شدد المدير الفني لنادي النصر، فابيو كانافارو على أهمية مباراة فريقه غداً أمام نادي القادسية، مُشيراً لسعي العالمي لتقليص الفارق مع فرق المقدمة.

 

هذا وسيستضيف نادي النصر في السادسة والثلث من مساء غداً الخميس على ملعب الملك فهد نادي القادسية، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف كانافارو خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “نسعى لتقليص فارق النقاط مع فرق المقدمة، ونملك القدرة على فعل ذلك، كما نطمح لتقديم المستوى الجيد حتى نكون جاهزين للمشاركة في البطولة الأسيوية، من ناحية الاستعداد والإكتمال الفني”.

 

وتابع كانافارو قائلاً “شاهدت مباريات عديدة للقادسية، وهو فريق جيد، ولاعبوه يُجيدون عملية الضغط على حاملي الكرة ويتحركون بشكل كبير في الملعب”، مُضيفاً “بالطبع أي مباراة لن تكون سهلة، ومتى ما كنا حاضرين في المباراة بتركيز عال فإننا قادرون على فرض إيقاعنا على مُجريات المباراة وتحقيق النتيجة الإيجابية التي نطمح إليها”.

 

وواصل المدرب الإيطالي تصريحاته قائلاً “لعبنا ثلاث مباريات بعد فترة التوقف، وفزنا على الدرعية بسبعة أهداف وعلى هجر بهدف في الدقائق الخمس الأخيرة، إلا أن الاداء في تلك المباريات كان جيداً، أما المباراة الثالثة فكانت في الكأس أمام الشعلة ورغم فوزنا إلا أنني لم أكن راضياً عن الأداء وكذلك اللاعبين لم يكونوا راضين عن أدائهم”.

 

وأردف كانافارو قائلاً “النصر بات أفضل مما كان عليه في بداية عمله، خاصةً بعد عودة اللاعبين المصابين الذين عادوا للعب واستعادوا حساسيتهم للكرة وإن كان ينقصهم إكتمال جانب اللياقة فقط ولكن هذا سيأتي مع مرور الوقت والمباريات”.

 

وإختتم فابيو كانافارو تصريحاته بقوله “نحرص على أن يكون الأداء والنتيجة حاضرين في كل مبارياتنا، ففريق بحجم النصر لا يمكن أن يُقبل منه أداء بلا نتيجة أو نتيجة بلا أداء”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47