• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المفرج لجماهير الهلال: لا تفرحوا بالصدارة

d25543a7-7c8c-4617-b36e-07eef76afc20

هاي كورة – شدد مدير الكرة بالفريق الأول بنادي الهلال، فهد المفرج على ضرورة عدم الإفراط في فرحة جماهير الفريق بصدارة جدول الدوري.

 

وأضاف المفرج خلال تصريحاتٍ إعلامية قائلاً “أشكر اللاعبين على انضباطهم الذي يقومون به داخل الملعب وخارجه، وأشكرهم على الخروج من لقاء الوحدة بالحصول على نقاط المباراة كاملة مع ثلاثة أهداف”.

 

وتابع المفرج قائلاً “كما أشكرهم على التأهل لدور الثمانية من منافسات كأس الملك أمام فريق النجوم بأقل مجهود والخروج دون أي إصابة،  لكن يجب ألا نندفع ونفرح بالصدارة المؤقتة وكأننا وصلنا لهدفنا، حيث أن هدفنا الحقيقي هو الثبات في الصدارة سلم والتتويج باللقب الغائب”.

 

وأردف المفرج قائلاً “يجب ألا نضع أقدامنا على الأرض ولا نندفع كثيراً ونفكر في كل مباراة على حدة، حيث كان تركيزنا على لقاء النجوم وانتصرنا، ومن ثم سنعود للتركيز في الدوري لملاقاة الفتح الجمعة المقبلة”.

 

وإختتم فهد المفرج تصريحاته الإذاعية بقوله “في الهلال لا نعتمد على 11 لاعباً فقط، لدينا أكثر من 25 لاعباً سيتم التدوير بينهم حسب رؤية الجهاز الفني، وسبق أن شاهدنا الكل يشارك في مباريات سابقة وسيشاركون مجدداً حسب احتياج الجهاز الفني”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47