• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الخيبري: لم نُقدم شيئاً في الشوط الأول .. ونهدف للفوز بلقب جميل

CXlTcyYWsAErCz8

هاي كورة – أكد لاعب نادي الاتحاد، ماجد الخيبري أن فريقه لم يُقدم المستوى المأمول في مباراته أمام نادي نجران، على الرغم من الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

هذا وقد نجح فريق نادي الاتحاد في حصد أول ثلاث نقاط بالدور الثاني من الدوري بعد تغلبه على نادي نجران بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهم على ملعب الجوهرة المُشعة في إطار الجولة الـ14 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الخيبري خلال تصريحاته لشبكة إم بي سي سبورت عقب اللقاء قائلاً “لقد استطعنا تحقيق فوزاً هاماً، وحصدنا نقاط مواجهة نجران، وأهدرنا العديد من الفرص على المرمى، ولكننا فزنا في نهاية المطاف، وإهدار الفرص كان بسبب سوء الحظ”.

 

وتابع اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً تصريحاته قائلاً “لم أكن في مستواي خلال أحداث الشوط الأول، ولكن المدرب بيتوركا شجعني بين الشوطين”، مُضيفاً “القادم اجمل إن شاء الله”.

 

وأردف الخيبري قائلاً “خلال الاستراحة قام بيتوركا بعاتبنا على مستوانا في الشوط الأول، وعاتبنا على التمريرات الخاطئة، وطلب منا أن نلعب عرضيات، وأن نضغط على نجران، بالفعل نحن لم نُقدم أي شيء في الشوط الأول”.

 

وإختتم ماجد الخيبري تصريحاته التلفزيونية قائلاً “نطمح للفوز باللقب في نهاية المطاف أو الوصول للمركز الثاني في الدوري على أقل تقدير”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47