• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جروس عقب فقدان الصدارة: خسرنا الإرادة

image1851

هاي كورة – أكد المدير الفني للنادي الأهلي، كريستيان جروس على صعوبة مباراة فريقه أمام التعاون، مبدياً استياءه من إهدار لاعبيه للعديد من الفرص التي أضاعت الفوز -على حد تعبيره-.

 

هذا وقد استطاع فريق نادي التعاون من خطف تعادلٍ ثمين أمام النادي الأهلي بهدفين لكلً منهما، ليفقد الراقي الصدارة لصالح ملاحقه الهلال، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الـ14 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف جروس خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلاً “كنت غاضب جداً بين الشوطين بسبب ضياع الفرص السهلة في الشوط الأول، من الواضح أننا خسرنا إرادة الفريق كاملاً في لقاء اليوم”.

 

وتابع جروس تصريحاته قائلاً “إسلام سراج ليس لاعب جماهيري ولكنه لاعب فعّال ودوره مهم”، مُضيفاً “هناك بعض اللاعبين بعيدين عن المشاركات أمثال فيتفاتزيدس وماركينهو”.

 

وأردف المدرب السويسري خلال تصريحاته مُشيداً بمستوى وأداء فريق التعاون، بقوله “واجهنا خصماً مميزاً ومنظماً خاصةً في وسط الملعب”.

 

وإختتم كريستيان جروس تصريحاته للصحفيين قائلاً “من الواضح أننا نحتاج إلى إجراء بعض التحسينات والتعديلات بالفريق خلال الفترة المقبلة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47