• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو .. “ليلة فقدان الصدارة” .. الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام التعاون

al-ahli-vs-al-taawon_6yiww3pzbaix1o2dxttiukbjo

هاي كورة – استطاع فريق نادي التعاون من خطف تعادلٍ ثمين أمام النادي الأهلي بهدفين لكلً منهما، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الـ14 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى ومثيرة طوال أحداثها، حيث تبادل الفريقان السيطرة على مجريات أحداث الشوط الأول، حتى إفتتح اللاعب عمر السومة النتيجة بتصويبة قوية من أكثر من 35 ياردة في الدقيقة 31، قبل أن يُعدل إيفولو النتيجة بعدها بـ 11 دقيقة فقط.

 

ولم ينتظر اللاعب طلال العبسي سوى 10 دقائق فقط من بداية أحداث الشوط الثاني لإحراز الهدف الثاني للسكري إثر متابعته لتصدي الحارس الأهلاوي ياسر المسيليم، ليستطيع بعدها بخمس دقائق فقط الظهير الأيسر للملكي من إحراز هدف التعادل برأسية رائعة سكنت شباك الحارس التعاوني، فيصل المرقب.

 

وحاول المدير الفني للنادي الأهلي كريستيان جروس من زيادة الضغط على المرمى التعاوني عندما دفع بجميع أوراقه الهجومية والتي جاءت عبر نزول كلاً من إيوانيس فيتفاتزيدس، وماركينيو، ومهند عسيري، بينما إعتمد الفريق السكري على شن الهجمات المرتدة المُنظمة التي شكّلت خطورة كبيرة على الحارس المسيليم، حيث استطاع الاعب إيفولو من إحراز الهدف الثالث بالدقيقة 80 إلا أن حكم اللقاء مرعي العواجي قام بإلغاءه بداعي التسلل.

 

وبتلك النتيجة، إرتفع رصيد فريق النادي الأهلي إلى النقطة 34 بالمركز الثاني خلف نادي الهلال، كما إرتفع رصيد فريق نادي التعاون إلى النقطة 25 بالمركز الرابع.

 

هدف الأهلي الأول 

هدف الأهلي الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47