• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو .. الهلال يتصدر الدوري ولو مؤقتاً بفوزٍ سهل على الوحدة

الهلال-يبدأ-مشواره-بالدوري-السعودي-بالفوز-على-الوحدة-590x307

هاي كورة – نجح فريق الهلال في تحقيق فوزٍ سهل وكبير على نادي الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ14 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

جاءت المباراة متوسطة المستوى، سيطر فيها الضيف الهلالي على جميع مجرياتها فيما إكتفى نادي الوحدة بالتحفظ الدفاعي والإعتماد على الهجمات المرتدة التي إضطر للتخلي عنها عقب إحراز الزعيم ثلاثيته.

 

وتقدم اللاعب سلمان الفرج لنادي الهلال في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول بعد مراوغة رائعة لمدافعي الوحدة قبل أن يُصوبها بقوة في المرمى، ليستطيع بعدها اللاعب كارلوس إدواردو من تعزيز النتيجة برأسية مُميزة في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

 

وفي الدقيقة 60 قام الحكم تركي الخضير بإلغاء هدف ثالث للضيوف بداعي التسلسل على المهاجم البرازيلي إلتون ألميدا، ليؤكد بعدها عبد الله الزوري الهدف الثالث في الدقيقة 72 مُستغلاً عرضية مثالية من قائد الفريق، محمد الشلهوب.

 

وشّكل لاعبي الوحدة خطورة كبيرة على مرمى حارس الهلال، خالد شراحيلي عندما تخلى أصحاب الأرض عن تكتلهم الدفاعي مما أسفر عن هدف تقليص الفارق عبر مهاجم الفريق الجديد، أرنست بالدقيقة 81.

 

وبتلك النتيجة، تصدر فريق الهلال جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل مؤقتاً -إنتظاراً لمباراة الأهلي غداً- برصيد 36 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق الوحدة عند 12 نقطة بالمركز العاشر مؤقتاً لحين إنتهاء باقي مباريات الجولة.

 

هدف الهلال الأول

هدف الهلال الثاني

هدف الهلال الثالث


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47