• FaceBook
  • Twitter
  • rss




النويصر يؤكد موقف اتحاد الكرة من اللعب على الأراضي الإيرانية

k12

هاي كورة – أكد نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، محمد النويصر على إصرار مجلس إدارة الاتحاد بعدم خوض الأندية السعودية مبارياتها ببطولة دوري أبطال آسيا على أيً من الملاعب الإيرانية.

 

هذا وقد تدهورت الأمور السياسية بين المملكة العربية السعودية ودولة إيران خلال الشهور القليلة الأخيرة مما أسفر عن تخريب السفارة السعودية بالعاصمة الإيرانية، طهران، وقطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

 

وأضاف النويصر خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “موقفنا ثابت حيال اللعب في الأراضي الإيرانية، ولن يتغير مهما حدث، ولجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي تتفهم هذا الموقف جيداً”.

 

الجدير بالذكر أن نادي النصر سيواجه فريق زوباهان الإيراني في حساب المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال آسيا، بينما سيلتقي نادي الهلال مع تراكتور سازي الإيراني في المجموعة الثالثة، فيما ينتظر نادي فولاذ سباهان الإيراني نظيره الاتحاد على حساب الوحدات الأردني، كما ينتظر النادي الأهلي الفائز في مباراة نفط طهران والجيش القطري.

 

وفي سياقٍ أخر، تابع النويصر تصريحاته قائلاً “انتخابات إتحاد القدم لم تُحدد بعد، وأنا واثق من أن هناك شخصيات رياضية كبيرة ترغب في تقديم شيء للكرة السعودية عبر هذا المنصب”.

 

وإختتم محمد النويصر تصريحاته الإذاعية رافضاً الحديث عن نيته بشأن الترشح لإنتخابات اتحاد الكرة بقوله “الحديث عن ترشحي شخصياً لمنصب رئيس اتحاد الكرة سابق لآوانه، والأهم حالياً هو مصلحة الكرة السعودية قبل أي شيء”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
50