• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كانافارو: قادرون على الفوز بجميع المباريات ونخوض الدوري بغرض هدفين

كانافارو

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي النصر، فابيو كانافارو أن فريقه قد استفاد بفترة التوقف الشتوية الأخيرة ومن مباراة كأس الملك التي خاضها الفريق أمام نادي الدرعية، معرباً عن أمله في ظهور تلك الاستفادة في مباراة هجر القادمة.

 

هذا وسيستضيف نادي هجر في السادسة من مساء اليوم، الأربعاء على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية نادي النصر في إطار مباريات الجولة الـ14 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف كانافارو خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “أنا أحرص على مشاهدة من ثلاث لخمس مباريات لأي فريق سنقابله، وأؤكد لكم أن هجر جدير بالإحترام، فهو يلعب بقتالية ويعطي كل ما لديه خلال اللقاء”، مُضيفاً “ثقتي كبيرة بما يملكه النصر من إمكانيات ولاعبين قادرين على تحقيق الفوز، فقط علينا أن نكون جاهزين لكل مباراة نلعبها وأن يكون تركيزنا مرتفع طوال المباراة”.

 

وأشاد كانافارو بعودة اللاعب البرازيلي ماركينيوس للفريق بقوله “هو لاعب جيد، ويملك مهارات عالية وإمكانياته الفنية كبيرة أيضاً، وبلا شك سيكون إضافة جيدة لنا، لكنه يحتاج لبعض الوقت كونه كان متوقفاً عن اللعب قُرابة الشهر قبل حضوره إلى هنا، هو يتدرب معنا بصورة جيدة وننتظر جاهزيته التامة خلال الفترة المُقبلة”.

 

وتابع المدرب الإيطالي تصريحاته قائلاً “وجدت لاعبين كُثر بالفريق الأولمبي سيكون لهم مستقبل كبير بعد سنة أو سنتين لأنهم يمتلكون مُقومات ذلك، ومن بينهم اللاعبين الخمسة الذين تم تصنيفهم مع الفريق الأول، وأحدهم سيكون ضمن قائمة الثمانية عشر لمباراة هجر وقد يشارك بالمباراة أيضاً”.

 

واختتم فابيو كانافارو تصريحاته للصحفيين قائلاً “حسابياً لا يُمكن أن نجزم بإنتهاء الدوري، وعلينا أن نُقاتل في كل مباراة من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، لنكون مع فرق المقدمة الثلاثة، خصوصاً بعد عودة اللاعبين المصابين الذين يُشكلّون دُعامة رئيسية بالفريق، ومن هنا سنلعب كل مبارياتنا لتحقيق هدفين هما : الفوز في كل مباراة، والإعداد للبطولة الأسيوية وكأس الملك”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47