• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المفرج: ضد سياسة التدوير بالدوري .. والديون أرهقتنا

be5ea7ae-f92e-4571-bb21-97f6d3e89126

هاي كورة – أكد المشرف العام على الفريق الأول بنادي الهلال، فهد المفرج أن المدير الفني جورجيوس دونيس أراد إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين في مباراة الفريق الأخيرة أمام النهضة.

 

هذا وقد فرّ نادي الهلال من مفاجأة مدوية ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عندما فاز بصعوبة على نادي النهضة -أحد أندية الدرجة الأولى- بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهم على ملعب الأمير محمد بن فهد، في إطار مباريات الدور الـ32.

 

وأضاف المفرج خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام “دونيس أراد اتاحة الفرصة لجميع لاعبي الفريق في مباراة كأس الملك، وعدم توقف دوري الدرجة الأولى ساهم في ظهور بعض الأندية بشكل جيد”.

 

وتابع المفرج قائلاً “جميع لاعبي الهلال شاركوا مع الفريق ماعدا الحارس الواكد، وأنا ضد سياسة تدوير اللاعبين أثناء مباريات الدوري”، مُضيفاً “ديجاو يسير على برنامج علاجي مُعد له بشكل جيد، وعودته للفريق ستكون بعد مباراتنا ضد النجوم”.

 

وعن طلب النادي الهلالي بتغيير الملعب الرئيسي لملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، علّق المفرج قائلاً “أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد مُناسبة لنا وطلبنا خوض جميع مباريات الدور الثاني فيه باستثناء مواجهتي الاتحاد والنصر”.

 

وإختتم فهد المفرج تصريحاته قائلاً “الهلال من أكثر الأندية التزاماً بتسليم الرواتب للاعبين، والديون الخارجية أرهقت الأندية وتحتاج لحل سريع بالإضافة للقروض”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47