• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الأهلي: نترفع عن الرد على رئيس الزمالك .. ونرفض إقحام خادم الحرمين

ce49e72c-9b10-4d73-9c45-a41e77bf260e

هاي كورة – أكد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عبد الله بترجي على رفض إدارة ناديه الإتهامات التي وجهها لهم رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور والتي وصلت إلى حد “النصب”.

 

هذا وقد واصل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور هجومه على النادي الأهلي واصفاً مجلس إدارته بـ “النصابين” بعد تعطيلهم عملية دفع باقي مستحقات صفقة اللاعب شيفو والبالغ قدرها مليون و300 ألف جنية مصري، مُطالباً خادم الحرمين الشريفين بالتدخل لحل الأزمة.

 

وأضاف بترجي خلال تصريحاتٍ تلفزيونية قائلاً “تعامل مرتضى منصور معنا في الأهلي غير مقبول، ونترفع عن الرد بنفس أسلوبه، خاصةً وإنه يميل إلى التهجم وتوجيه الاتهامات لنا”.

 

وتابع بترجي قائلاً “بالفعل تلقينا عدة اتصالات من رئيس الزمالك، وتجاوبنا معه في البداية، وطلبنا منه مُهلة شهر من تاريخ اتصاله، على إعتبار أنه لدينا استحقاقات ننتظر وصولها من أندية أخرى لدفع باقي المستحقات المطلوبة”.

 

وأكد بترجي عدم تهرب إدارة ناديه من دفع قيمة القسط الثاني من صفقة شيفو بقوله “لم نفر عن السداد، ولكن طلبنا فقط مهلة، ولكننا فوجئنا بإقحام مرتضى منصور خادم الحرمين الشريفين في القضية، وهو مالا نقبله لأنه ليس أمراً سياسياً”.

 

واختتم عبد الله بترجي تصريحاته مُطمئناً إدارة نادي الزمالك برد المستحقات بقوله “”أؤكد لرئيس الزمالك وأعضاءه أن حقوقهم محفوظة، وسيتم سدادها في أقرب وقت إن شاء الله”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8