• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جروس يستبعد ثلاثي الأهلي من مباراة الطائي .. وماركينيو يصل الجمعة .. واستقالة أبو داوود

746440215268

هاي كورة – قرر المدير الفني للنادي الأهلي، كريستيان جروس استبعاد الثلاثي، محمد عبد الشافي، ومهند عسيري، ويوانيس فيتفاتزيدس من قائمة الفريق المُستدعاة لمواجهة فريق الطائي، لعدم جاهزيتهم البدنية.

 

هذا وسيواجه النادي الأهلي في الثامنة من مساء غداً الخميس على ملعب الجوهرة المُشعة نادي الطائي في إطار مباريات دور الـ32 من مباريات كأس خادم الحرمين الشرفين.

 

وشدد المدرب السويسري كريستيان جروس خلال إجتماعه باللاعبين على ضرورة التركيز التام لتحقيق الفوز على الطائي، موضحاً للاعبين نقاط القوة والضعف لدى الخصم الذي وصفه بأنه “فريقاً يستحق الإحترام”.

 

وفي سياقٍ أخر، أصبح من المقرر أن يصل المحترف البرازيلي الجديد بالنادي الأهلي، أنطونيو ماركينيو مساء الجمعة المقبل لمدينة جدة للدخول في تدريبات الفريق مباشرةً، حيث أكدت مصادر من داخل النادي الأهلي جهازية اللاعب البدنية والفنية.

 

ومن جهةً أخر، قرر المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، باسم أبو داود تقديم استقالته لمجلس إدارة الملكي، نظراً لعدم قدرته على عدم الاستمرار في العمل لظروفٍ خاصة، فيما أكدت المصادر الأهلاوية أنه من المقرر رفض الاستقالة ومحاولة إقناع أبو داوود بالاستمرار في منصبه.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47