• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صانع الألعاب .. عملة مفقودة في دوري جميل !

 

945641هاي كورة –  باتت مهنة صانع الألعاب في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين عملة نادرة الوجود , في ظل فقر شديد في أرقام اللاعبين في كافة الفرق على صعيد صناعة الاهداف ” الأسيست ” في الموسم الحالي بالدوري السعودي .

صحيح أن بعض من صانعي الالعاب في الدوري السعودي يقدمون مردودا هجوميا افضل من صناعة اللعب على شاكلة البرازيلي كارلو ادواردو لاعب الهلال الذي يعد هدافا للفريق , لكن الدور الأساسي الذي تعاقد معه الزعيم من اجله هو صناعة اللعب و الاهداف .

و لكن ادواردو بكل ما قدم في النصف الأول من الموسم لم يصنع سوى ثلاث اهداف في الوقت الذي لم يصنع فيه البرازيلي رافينيا مع الشباب اي هدف و يقع على شاكلته فيصل زايد لاعب نجران السابق .

و صنع اغلب صانعي اللعب في الدوري هدفا واحدا مثل هتان باهبري من الخليج , عبدالرحمن العبيد من القادسية و ادولفو ليما لاعب الوحدة و خافيير بالبوا لاعب الفيصلي و سيران دراجان لاعب هجر و سلطان اليامي لاعب الرائد .

اما التون خوزيه لاعب الفتح فصنع هدفين و سار لوسيان سانمارتن لاعب الاتحاد على طريق ادواردو و صنع ثلاثية و قلده يحيى الشهري لاعب النصر و حسين المقهوي من الاهلي و جهاد الحسين لاعب التعاون .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53