• FaceBook
  • Twitter
  • rss




البابطين يستغل “ضياع حلم الأولمبياد” لإنتقاد اتحاد الكرة

CZFvtr0UgAA7jwU

هاي كورة – إنتقد الرئيس السابق للجنة الإنضباط، خالد البابطين سياسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، مُستغلاً خروج الأخضر الأولمبي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عام وضياع حلم التأهل لأولمبياد ريو دي جانييرو 2016.

 

وكتب البابطين عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر العديد من التغريدات عقب هزيمة الأخضر الأولمبي أمام نظيره الياباني، حيث إفتتح التغريدات قائلاً “النتائج الهزيلة التي قدمها المنتخب الأولمبي في الدوحة أمرٌ مؤسف وفي طيِّه نِعَمُ .. لأن الفوز سيكون امتداداً للتضليل”.

 

وتابع البابطين تغريداته قائلاً “ضعف أداء المنتخب الأولمبي في الدوحة ليس إلا إنعكاس لضعف أداء الاتحاد السعودي لكرة القدم وتخلف الإعلام الرياضي”، مُضيفاً “الإعلام الرياضي في مجمله يُعدُّ امتداداً لنشاطات الهتيفة، إلا أن الهتيفة يملؤون الدنيا ضجيجاً من المدرجات، وهؤلاء يملؤنها من وراء الشاشات”.

 

وواصل البابطين هجومه على مجلس إدارة اتحاد الكرة قائلاً “لا توجد استراتيجية تُنظم كرة القدم السعودية وتُسيطر عليها، ومن ثم فمن الخطأ انتظار نتائج مشرِّفة ولا حتى مُرضية”، مؤكداً “بمجرد تطبيق الاتحاد الحد الأدنى من المفاهيم والنظريات والمعايير الإدارية، سيتغير الحال”.

 

الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قرر منذ عدة أسابيع إقالة خالد البابطين من منصب رئيس لجنة الانضباط وجعله عضواً فقط باللجنة، بعد دخولها في مشادة قانونية حول إيقافه للاعبان من ناديي الاتحاد والأهلي قبل المباراة التي جمعتهما بكأس ولي العهد بساعات قليلة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47