• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الزويهري للجماهير الأهلاوية: نسعى لإرضائكم

2209

هاي كورة – قال رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مساعد بن هليل الزويهري أن عمل الإدارة المتواصل يستهدف فقط مصلحة النادي وإرضاء الجماهير الأهلاوية.

 

هذا وقد قامت الإدارة الأهلاوية مساء أمس الأثنين بإبرام صفقة من العيار الثقيل بعد التعاقد مع اللاعب البرازيلي ولاعب نادي أودينيزي الإيطالي، أنطونيو ماركينيو، بعد فشل التعاقد مع لاعب نادي الهلال السابق، تياجو نيفيز.

 

وكتب الزويهري عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “جماهيرنا الغالية.. العمل الذي نراهن عليه ونحاول إتمامه لا يكتمل دون رضاكم، والغاية التي نسعى لها بعد الله تبدأ وتنتهي بما يحقق مصلحة النادي”.

 

وأعرب الزويهري عن تمنيه بأن تنال خطوات الإدارة الأهلاوية أحلام وتطلعات الجماهير الأهلاوية بقوله “ونحن إذ نجتهد كفريق عمل واحد في مجلس الإدارة، فنتمنى أن تكون الخطوات التي تمت قد حققت المأمول ووافقت التطلعات المرجوّة للمرحلة القادمة”.

 

وتابع الرئيس الأهلاوي تغريداته قائلاً “الجماهير الحبيبة، فريقنا ولله الحمد على مستوى العناصر والنتائج قدّم حضوراً كبيراً، ولا زال متبقياً الكثير الذي يجب أن نعمل من أجله بشكل مضاعف”.

 

وواصل الزويهري مُغرداً “خاصةً ونحن بفضل الله نجد وفاء الداعمين نحو الكيان الأهلاوي وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله، الرمز الغالي علينا جميعاً”.

 

واختتم مساعد بن هليل الزويهري تغريداته “أخيراً .. المرحلة الحقيقية الآن هي في استمرار التكاتف والدعم والمؤازرة، كلنا بعد الله في حاجة وقفتكم، كونوا بجانبنا والقادم أجمل بإذنه سبحانه”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8