• FaceBook
  • Twitter
  • rss




منصور يواصل هجومه على الأهلي ويُهدد: شيفو لن يعود إلى جدة

Mohammed-Abdel-Shafi-Player-of-the-Saudi-Al-Ahli-Club

هاي كورة – واصل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور هجومه على إدارة نادي أهلي جدة واصفاً إياها بـ”الموشوهة” للكرة السعودية، مُطالباً خادم الحرمين الشريفين بالتدخل في حل قضية مستحقات اللاعب محمد عبد الشافي.

 

هذا وقد إنتقل اللاعب المصري محمد عبد الشافي إلى النادي الأهلي السعودي في عام 2014 على سبيل الإعارة، قبل أن يقوم الملكي بشراءه في يونيو 2015 مقابل مليونين و800 ألف دولار.

 

وأضاف منصور خلال تصريحاته للبرنامج المصري “اللعبة الحلوة”، قائلاً “السعوديين مستاءين بسبب تصريحاتي ؟! الاستياء يجب أن يكون على الجاني وليس على المجني عليه، وليس من حق أحد أن يقوم بالتنظير على أحاديثي”.

 

وتابع منصور تصريحاته قائلاً “أرسلت اللاعب محمد عبد الشافي للنادي الأهلي قبل أن نتقاضى أي جزء من مستحقاتنا، لأننا “رجال” ونلتزم بتعاقداتنا”، مُضيفاً “إدارة النادي الأهلي لم تُرسل القسط الثاني من قيمة صفقة إنتقال اللاعب حتى الآن”.

 

وواصل رئيس لجنة الأندية بالدوري المصري تصريحاته قائلاً “أُخاطب مجدداً خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بالتدخل في القضية، لأن المسئولين بالنادي الأهلي يُشوهّون صورة الشعب السعودي”.

 

وأكد منصور أن تهاونه في القضية سيضعه تحت مقصلة القانون تحت بند تسهيل الإستيلاء على مال عام، بينما يدخل مسئولي النادي الأهلي في جريمة نصب، مُشيراً إلى أن الإدارة الأهلاوية لا تقم بأي رد على اتصالات ومراسلات نادي الزمالك لها.

 

وأردف منصور قائلاً “كان يجب أن نستلم مليون و300 ألف دولار كقسط ثاني من قيمة صفقة شيفو في أول ديسمبر الماضي، وعندما أرسلنا وكيل اللاعب لجدة، لم يقم أيً من مسئولين النادي الأهلي بمقابلته”.

 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته مهُدداً إدارة الملكي بقوله “أقسم بالله إذا لم تقم إدارة النادي الأهلي بإرسال باقي مستحقاتنا، فلن يعود عبد الشافي إلى جدة إذا وصل إلى مصر في أي وقت”.

 

الجدير بالذكر أنه من المعروف عن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور انتقاده اللاذع والذي يصل إلى حد السباب في بعض الأحيان في هجومه على كل من يدخل في مخاصمة معه.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47