• FaceBook
  • Twitter
  • rss




إدواردو: سوبر لندن هو الأجمل .. ولا ننظُر للأهلي

 

_59358_h3

هاي كورة – قال نجم نادي الهلال، كارلوس إدوارد أن مدافع الفريق رودريجو ديجاو ساعده كثيراً في التعرف على الحياة بالمملكة السعودية، مؤكداً أنه فور معرفته بقيمة الهلال الكبيرة وحجم شعبيته لم يتردد في الإنتقال له.

 

وأضاف إدواردو خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” قائلاً “قبل وصولي للسعودية قمت بالبحث عن معلومات عن الهلال والمعيشة في السعودية، وكان لصداقتي مع ديجاو دور كبير في التعرف على ذلك سريعاً”.

 

وتابع إدواردو تصريحاته قائلاً “عرفت بعد ذلك أن الهلال نادي كبير ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة، وذلك جعلني لا أتردد لحظة في قبول العرض المُقدم من إدارة النادي أبداً”.

 

وعن تأقلمه مع نادي الهلال علّق إدواردو قائلاً “تأقلمي في فرنسا مع نادي نيس كان سريعاً، لكن السعودية وضعها مختلف تماماً، لكني كنت مرتاحاً بشكل كبير منذ بداية المعسكر الأول بتعاون زملائي اللاعبين”، مُضيفاً “تعامل إدارة الهلال والجهاز الفني معي كان رائعاً وساعدني كثيراً على التأقلم”.

 

وأكد اللاعب البرازيلي أن مباراة السوبر السعودي أمام نادي النصر في بداية الموسم كان ضمن أحد أفضل مبارياته مع الزعيم، بقوله سوبر لندن كان من اجمل مبارياتي مع الفريق، وهناك عدة أسباب جعلتها الأفضل، لأنها أول مباراة لي، وأول هدف لي، وأول بطولة مع الهلال”.

 

وعن الخروج من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا النسخة الماضية، علّق إدواردو قائلاً “خسارة التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا أصبح من الماضي بالنسبة لنا، وأجمل أهدافي حتى الآن هو هدفي في مرمى الأهلي الإماراتي بالبطولة الآسيوية”.

 

وعن صراع المنافسة ببطولة دوري عبد اللطيف جميل، واصل إدواردو تصريحاته قائلاً “الأهلي فريق مميز كما الهلال، ويُقدم كرة جميلة، خسرنا أمامه لكن علينا أن نمضي للأمام دون النظر لمبارياتهم”.

 

وواصل لاعب نادي بورتو السابق تصريحاته قائلاً “هناك عدد من اللاعبين السعوديين أدائهم يشابه للاعبين في أوروبا وهذا سينعكس مستقبلاً على مستوى المنتخب السعودي”، مُضيفاً “كل مركز في الهلال ابتداءً من حراسة المرمى وحتى الهجوم ستجد فيه لاعباً يستطيع اللعب في أوروبا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47