• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رسمياً .. الأهلي يُغلق أبوابه أمام الفتح ويؤكد تمسكه بعمرو جمال

CX0AXEKWAAA4o6g

هاي كورة – أعلن النادي الأهلي المصري رفضه رسمياً إنتقال لاعبه الشاب، عمرو جمال إلى نادي الفتح السعودي، مُبدياً تمسكه التام باللاعب في صفوف الفريق.

 

هذا وكان قد تقدم نادي الفتح السعودي بعرض رسمي للنادي الأهلي المصري لضم مهاجمه، عمرو جمال خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، قبل أن تُعلق إدارة النادي ردها على العرض لحين إختيار المدرب قائمته الإفريقية.

 

وجاء رفض النادي الأهلاوي لعرض نادي الفتح عبر بيان رسمي أصدره النادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي جاء خلاله “قرر الجهاز الفنى للأهلى صرف النظر عن عرض الفتح السعودى لضم عمرو جمال وتمسك بإستمراره فى الفترة الحالية بعدما تم قيده فى قائمة الفريق الإفريقية”.

 

وتابع البيان “كان اللاعب قد تلقى أكثر من عرض فى إنتقالات يناير الحالية كان آخرها عرض نادى الفتح لكن الجهاز صرف النظر عنها جميعا فى ظل إحتياجه لجهود كل اللاعبين المسجلين محلياً وإفريقياً”.

 

وفي بيان أخر، ألمح النادي الأهلي ترحيبه بمبدأ الإعارة لأي لاعب في صفوف الفريق، رافضاً التفريط فى أى لاعب مسجل فى قائمة الفريق الأهلاوي الحالية.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب عمرو جمال البالغ من العمر 24 عاماً، كان أحد أبرز مهاجمي النادي الأهلي خلال الموسمين الماضيين، قبل إصابته بقطع في الرباط الصليبي منتصف الموسم الماضي، مما أدى لإبتعاده عن مستواه الحقيقي خلال الفترة الأخيرة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47