• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كوستر: الأداء تحسن وسنفوز على اليابان رغم قوتهم

adrie-koster(jong-oranje)(15-10-2014)

هاي كورة – أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي، أدري كوستر أن فريقه قدم مستوى جيد أمام كوريا الشمالية مُقارنةً بالمباراة الأولى أمام تايلاند.

 

هذا وقد حسمت نتيجة التعادل بثلاثة أهداف مباراة المنتخب السعودي الأولمبي أمام نظيره الكوري الشمالي، في المباراة التي أُقيمت على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي بقطر، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس آسيا تحت 23 عام.

 

وأضاف كوستر خلال المؤتمر الصحفي قائلاً “تحسن المستوى في هذه المباراة، لكن التأخر في النتيجة مرتين وضعنا تحت الضغط من أجل التعديل، ولكننا ظهرنا بصورة مُميزة في الشوط الثاني، وكانت تنقصنا السرعة ودقة التمرير فقط، وكان علينا الحفاظ على الكرة في الدقائق الحاسمة ولكن هذا لم يحدث”.

 

وتابع كوستر تصريحاته قائلاً “الأخطاء الدفاعية ؟! هي جزء من اللعبة وتحدث كثيراً، ولكن هناك أخطاء يُمكن للمدرب مُعالجتها وأخطاء أخرى تبقى خارج نطاق الجميع، وأنا لا أريد تحميل المدافعين وحدهم مسئولية الأهداف، لأننا فريق متكامل و جميعنا يتحمل ذلك”.

 

وواصل المدرب الهولندي تصريحاته قائلاً “لا أعتقد بأن قبول الأهداف في اللحظات الأخيرة يتعلق بفقدان الثقة، فردة فعلنا بعد التأخر في النتيجة مرتين يؤكد أن هناك قوة شخصية لدينا، ولكن أعتقد أن الأمر يتعلق بنقص الخبرة لأننا لا نتعامل بهدوء مع الدقائق الأخيرة”.

 

واختتم أدري كوستر تصريحاته مُشدداً على أهمية الفوز بمباراة اليابان المقبلة، بقوله “يجب أن نفوز بمباراة اليابان، ستكون مباراة قوية للغاية ضد خصم جيد حقق فوزين متتالين، ولكن أيضاً نحن نمتلك لاعبين جيدين، وأعتقد أنه بإمكاننا تحقيق الانتصار، مهما بلغت صعوبة تلك المباراة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9