• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كوستر: لا نملك خيارات سوى الفوز .. والمنتخب الكوري “صعب”

CYn3tsmWEAAUNW9

هاي كورة – أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي، أدري كوستر أنه لا مجال لفريقه في مباراته أمام المنتخب الكوري الشمالي سوى الفوز، واصفاً تلك المواجهة بـ “الصعبة”.

 

هذا وسيلتقي المنتخب السعودي الأولمبي نظيره الكوري الشمالي في السابعة والنصف من مساء الليلة، على ملعب حمد الكبير بنادي العربي القطري، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا تحت 23 عام والمؤهلة لأولمبياد 2016.

 

وأضاف كوستر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “هذه المباراة صعبة للغاية، وتُمثل لنا عنق زجاجة، وعلينا تحقيق الفوز فيها من أجل المنافسة بقوة على التأهل للدور الثاني من البطولة وهذا خيار مهم بالنسبة لنا”.

 

وتابع المدرب الهولندي تصريحاته قائلاً “المنتخب الكوري قدم مستوى جيد في مباراته الأولى أمام منتخب اليابان، وكان قريباً من الخروج بنتيجة ايجاببة، ولكن خبرة لاعبي اليابان حالت دون تحقيق ذلك”.

 

وشدد كوستر على ضرورة اللعب بكفاح من أجل الظفر بالثلاث نقاط من المباراة، مُضيفاً “علينا إحترام المنافس جيداً، وفي نفس الوقت تنفيذ المطلوب لأن مثل هذه المباريات تحتاج لأن يكون الأداء قوياً ومُميزاً من جميع اللاعبين”.

 

واختتم أدري كوستر تصريحاته قائلاً “لم نكن محظوظين في مباراة تايلاند، وعلى الرغم من أن أدائنا كان سيئاً إلا أنه نجحنا في صناعة العديد من الفرص ولكن لم نسجل إلا هدفاً واحداً، والآن ليس أمامنا خيار سوى الفوز واللعب بكل قوة وتركيز لتحقيق ذلك”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47