• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ترويسي: الجماهير السعودية “مجنونة” وتغيير المدربين أثر على مستوايّ

IMG_9228

هاي كورة – أكد لاعب نادي الاتحاد، جيمس ترويسي أن تجربته في السعودية مع النمور كانت أحد أفضل تجاربه الإحترافيه التي لا تُنسى في مسيرته الكروية.

 

هذا وتؤكد جميع التقارير والمصادر الإعلامية خلال الأيام الأخيرة لإتخاذ إدارة نادي الاتحاد قراراً بالتخلي عن خدمات اللاعب جيمس ترويسي، في ظل عدم ظهوره بالمستوى المطلوب خلال النصف الأول من الموسم الجاري.

 

وأضاف ترويسي خلال تصريحاته لصحيفة “ذا ادفرتايزر الأسترالية” قائلاً “الأجواء الكروية في السعودية أكثر من رائعة، كنت اضطر لتغيير موقع سكني حتى أتخفى عن أنظار الناس والشعبية الكبيره في البلاد”.

 

وتابع اللاعب الأسترالي تصريحاته قائلاً ” الجماهير مجنونة في السعودية وتجدهم في كل مكان، وينتهزون أي فرصة لإلتقاط السيلفي معنا، كنت عندما أخرج لابد أن أرتدي القبعه والنظارات”.

 

وواصل ترويسي تصريحاته عن جماهير الكرة السعودية قائلاً “متوسط الحضور الجماهيري في المباريات يبلغ ٤٥ ألف مشجع، وكان يصل في بعض الأحيان عدد مشجعينا إلى ٧٠ الف مشجع، إنها أجواء رائعة”.

 

وعن مسيرته بالإتي إختتم جيمس ترويسي تصريحاته الصحفية قائلاً “لقد مررت بفترة تدهور كبيرة في المستوى مع الفريق بسبب تغير ثلاثه مدربين في غضون عدة أسابيع”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47