• FaceBook
  • Twitter
  • rss




معاذ: الشباب خارج منافسة الدوري وانتظرونا الدور الثاني

 

954250_407132

هاي كورة – أكد لاعب نادي الشباب، حسن معاذ أن فريقه أصبح خارج المنافسة على لقب دوري عبد اللطيف جميل هذا الموسم، في ظل تراجع مستواه ونتائجه.

 

هذا ويحتل فريق الشباب المركز السادس بجدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل برصيد 18 نقطة، كما ودع بطولة كأس ولي العهد السعودي من دورها قبل النهائي.

 

وأضاف معاذ خلال تصريحاته لقناة العربية، قائلاً “تأخر الرواتب موجود في جميع الأندية السعودية ونفس الموضوع لدينا، وأعتقد أنه أحد أسباب إنخفاض مستوى الفريق الكروي بالدور الأول بشكل عام، ولاعبو الشباب لا يتأثرون بتأخر رواتبهم”.

 

وتابع معاذ خلال نصريحاته قائلاً “المدرب الجديد فتحي الجبال لن يُغيّر كل شيء في منتصف الموسم، وفريق الشباب خارج المنافسة على لقب الدوري بالتأكيد، ولكن الأجواء حالياً تحسنت لدينا ونحن بحاجة للوقت فقط، وسنعود لمستوانا ونتائجنا المميزة في الدور الثاني من الموسم الجاري”.

 

واختتم حسن معاذ تصريحاته قائلاً “لا أفكر في عقدي ولا أهتم بمستقبلي بالوقت الحالي، دعونا ننتظر حتى أدخل في الفترة الحرة ونرى ماذا سيحدث، كما أنني لا أهتم بشارة القيادة بشكل كبير، فقائد الشباب الأول هو أحمد عطيف -المُصاب- والثاني هو أنا، وعبد الله الأسطا لاعب كبير ومميز يستحقها وأقول له أفرح فيها”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47